الآن اعرف أوائل المواد للثانوية العامة 2020 ..
الآن اعرف الترتيب على الشعبة والمجاميع التكرارية ..
الآن يمكنك البحث عن النتيجة بالاسم والمدرسة والإدارة..
حصرياً على نذاكر نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم والترتيب والإحصائيات الشاملة..
ترقبوا نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس مع إمكانية معرفة الترتيب والإحصائيات الشاملة

تابعنا عبر فيسبوك :

الطالب الأول على الثانوية ٢٠٢٠ طالب علمي علوم من القاهرة .. والبنات يتفوقن

  • نذاكر
  • منذ 5 أيام
  • 1543
  • عدد التعليقات :

أوضح مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم أن الطالب الأولى على الثانوية العامة من شعبة العلوم يتبع كنترول القاهره وتشاركه طالبة في نفس المركز..

أما بالنسبة لشعبة الأدبي فتفوقت فيه طالبة لتحوز المركز الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة الشهادة الثانوية العامة، وبلغ عدد الأوائل أكثر من ٤٠ طالب وطالبة من مختلف الشعب.

يتفوق البنات على البنين في قائمة الأوائل ومن الجدير بالذكر أن الفروق بين الطلاب الأوائل ضعيفة جداً، ترقبوا إعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠ عبر نذاكر بالاسم حيث تم الإعلان عن الموعد النهائي للنتيجة بعد أن انتشرت العديد من الأخبار عن اعتمادها الإثنين المقبل، لكن أوضح المصدر أن الإعتماد للنتيجة وجاهزيتها الكاملة للنشر على الإنترنت وإعلان أسماء الأوائل سيكون الثلاثاء المقبل .

أما عن روابط نتيجة الثانوية العامة 2020 فسوف يتم نشر النتيجة عبر موقع الوزارة برقم الجلوس واليوم السابع وينفرد نذاكر بنشرها بالاسم ..


حصريا الآن نتيجة الثانوية العامة 2020

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس عبر نذاكر حصريا الآن

نتيجة الثانوية العامة 2020

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 (الشهادة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس حصريا الآن وحصرياً على موقع نذاكر) الآن النتيجة مع البحث بالاسم

يترقب طلاب الثانوية العامة نتيجة الإمتحانات ويبحثون عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 وقد أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مؤتمر صحفي أن نتيجة الثانوية العامة 2020 سوف تكون بعد أجازة عيد الأضحى المبارك .. أما عن أخبار التصحيح فقد أوشكت عمليات التصحيح وتجميع الدرجات على الانتهاء ليتم تحديد أوائل الثانوية العامة 2020 حصريا الآن تمهيداً لاعتماد ونشر نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2020 بعد عيد الأضحى ..

الآن نتيجة الثانوية العامة 2020 مع خاصية البحث بالاسم ورقم الجلوس وإمكانية معرفة الترتيب على مستوى الشعبة والمجاميع التكرارية وتوقع الكلية المتاحة ..
نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2020 خدمة حصرية نقدمها لكم للعام الخامس عبر موقع نذاكر .. حيث يمكنك معرفة نتيجتك في الثانوية العامة ومعرفة ترتيبك على الجمهورية في الثانوية العامة 2020 ومعرفة ترتيبك على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية والمحافظة والشعبة ويمكنك أيضاً عبر نذاكر توقع الكلية المتاحة لمجموعك ومعرفة أعداد الطلاب المقبولين بالكليات في نتيجة الثانوية العامة 2020 ..

الآن نتيج الثانوية العامة 2020 الدور الأول حصريا الآن وحصرياً عبر نذاكر .. حيث يمكنك البحث عن نتيجة الطلاب في الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس ويمكنك معرفة الترتيب ودرجات التظلمات واحصاءات النجاح للثانوية العامة 2020 في مختلف المدارس ...