الآن اعرف أوائل المواد للثانوية العامة 2020 ..
الآن اعرف الترتيب على الشعبة والمجاميع التكرارية ..
الآن يمكنك البحث عن النتيجة بالاسم والمدرسة والإدارة..
حصرياً على نذاكر نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم والترتيب والإحصائيات الشاملة..
ترقبوا نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس مع إمكانية معرفة الترتيب والإحصائيات الشاملة

تابعنا عبر فيسبوك :

انتهاء التصحيح أخيراً.. ومصدر بوزارة التعليم يكشف لنذاكر عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

  • نذاكر
  • منذ 9 أيام
  • 723
  • عدد التعليقات :

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الثلاثاء، إنه قد تم الانتهاء نهائياً من أعمال التصحيح بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020.

وأضاف هذا المصدر، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس ٦ أغسطس المقبل، عقب العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقد أوضح المصدر إلى أنه سوف يتم إغلاق كنترولات الثانوية العامة خلال فترة إجازة العيد الأضحى المبارك، ثم تستأنف عملها عقب الانتهاء من الإجازة.

وأوضح المصدر أنه تم الانتهاء من أعمال إضافة درجات الرأفة اليوم، موضحًا أنه سيتم تجميع الأوائل بجميع الكنترولات ثم تجميعها في الوزارة.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المؤشرات العامة لنتيجة الثانوية العامة 2020، تشير إلى أن النسبة العامة للنجاح ستكون أعلى من العام الماضي.

وتابع وزير التربية والتعليم بأنه بعد انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2020 في الكنترولات، ستتم أعمال المراجعة واعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 وإعلانها بعد عيد الأضحى المبارك.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن المصححين في جميع كنترولات الثانوية العامة يسابقون الزمن لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 لطمأنة الجميع، مؤكدًا أن النتيجة سترضي كل الطلاب المجتهدين وتسعد أهاليهم.

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2020 على نذاكر بالاسم ورقم الجلوس من هنا


حصريا الآن نتيجة الثانوية العامة 2020

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس عبر نذاكر حصريا الآن

نتيجة الثانوية العامة 2020

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 (الشهادة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس حصريا الآن وحصرياً على موقع نذاكر) الآن النتيجة مع البحث بالاسم

يترقب طلاب الثانوية العامة نتيجة الإمتحانات ويبحثون عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 وقد أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مؤتمر صحفي أن نتيجة الثانوية العامة 2020 سوف تكون بعد أجازة عيد الأضحى المبارك .. أما عن أخبار التصحيح فقد أوشكت عمليات التصحيح وتجميع الدرجات على الانتهاء ليتم تحديد أوائل الثانوية العامة 2020 حصريا الآن تمهيداً لاعتماد ونشر نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2020 بعد عيد الأضحى ..

الآن نتيجة الثانوية العامة 2020 مع خاصية البحث بالاسم ورقم الجلوس وإمكانية معرفة الترتيب على مستوى الشعبة والمجاميع التكرارية وتوقع الكلية المتاحة ..
نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2020 خدمة حصرية نقدمها لكم للعام الخامس عبر موقع نذاكر .. حيث يمكنك معرفة نتيجتك في الثانوية العامة ومعرفة ترتيبك على الجمهورية في الثانوية العامة 2020 ومعرفة ترتيبك على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية والمحافظة والشعبة ويمكنك أيضاً عبر نذاكر توقع الكلية المتاحة لمجموعك ومعرفة أعداد الطلاب المقبولين بالكليات في نتيجة الثانوية العامة 2020 ..

الآن نتيج الثانوية العامة 2020 الدور الأول حصريا الآن وحصرياً عبر نذاكر .. حيث يمكنك البحث عن نتيجة الطلاب في الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس ويمكنك معرفة الترتيب ودرجات التظلمات واحصاءات النجاح للثانوية العامة 2020 في مختلف المدارس ...